كُل ما تحتاج معرفته عن Outlook.com في دقيقتان
Outlook.comلم
يعُد خدمة تجريبية, لذلك, تستطيع شركة مايكروسوفت البدء في إطلاق حملتها
التسويقية من أجل تعريف الجميع بالمنصة الجديدة و أنها أصبحت مُتوافرة
لجميع المُستخدمين في العالم.
الشركة
قامت بإصدار فيديو جديد من أجل تقديم نظرة عميقة على الخدمة الجديدة
للمُستخدمين, و ذلك, من خلال تقديم أهم مُميزات خدمة Outlook.com.
مايكروسوفت
من المُرَجح أن تستمر في إطلاق هذا النوع من الفيديوهات, و ذلك, لأن
الشركة أكدت بالفعل على أن حملتها الإعلامية بدأت بالفعل في الترويج
لخدمتها الجديدة و تحفيز المسُتخدمين على التعامُل معها.
بالإضافة
إلى ذلك, قامت الشركة بإصدار مُقارنة مُفَصلة من أجل تمكين الناس من
إكتشاف الفروق الجوهرية التي تجعل Outlook.com أفضل بكثير من Gmail و Yahoo
Mail.
بالنسبة لشركة
مايكروسوفت, يبدو أن هذه الحملة الضخمة للترويج ستنجح, فقد قام بالفعل أكثر
من 1.5 مليون مُستخدم بالتسجيل في الخدمة الجديدة خلال يوم واحد فقط.