-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

كيف تضيف نغمة مخصصة لكل جهة من جهات الإتصال في برنامج سكايب


كيف تضيف نغمة مخصصة لكل جهة من جهات الإتصال في برنامج سكايب

إذا كنت من مستعملي برنامج سكايب Skype من اجل عمل إتصالات بالصوت والصورة ، فإنك تعلم انه توجد فقط نغمة واحدة لجميع الإتصالات الواردة إلى حاسوبك ، لهذا قد لاتستطيع تحديد هوية المتصل من الرنة فقط ، لذلك يجب عليك من وقت لآخر النظر في إسم  المتصل من اجل معرفة من هو . لكن كل هذا اصبح من الماضي مع إضافة Skypeman والتي ستجعلك تضيف رنة مخصصة لكل جهة من جهات الإتصال في حسابك على سكايب ، كما ان مدة النغمة لاتعني يمكن ان تختار اي ملف صوتي مهما كانت مدته .


كيف تضيف نعمة مخصصة مع Skypeman

اول شيئ يجب عليك تحميل وتتبيث Skypeman على حاسوبك ، فهو يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز ، وللاسف لاتوجد نسخة من البرنامج على لمستعملي لينكس . طبعا كما ستلاحظ فطريقة تتبيث الإضافة هي عادية كما تتبث اي برنامج على الويندوز لكن لتشغيله يجب ان تشغل برنامج سكايب اولا . 
 Skypeman

الا ن بعد ضهور التطبيق ، إختر اي جهة إتصال تم نقرتين لكي تضهر نافدة صغيرة من خلالها يمكنك ان تختار وضع نغمة صوتية خاصة بك ، فقط قم بنزع الإختيار عن Defualt  ، ستلاحظ  إمكانية إضافة مقطعك الخاص .
 لكن ليس هذا فقط فيمكنك كذلك ان تحدد نغمة لكل  حالة  عندما تكون جهة الإتصال متصلة(online)  او غير متصلة(offline)  كذلك عندما تتوصل بإتصال (call) او عند إرسال رسالة (chat) كما هو موضح في صورة البرنامج اعلاه .
خلاصة
البرنامج ممتع ومفيد في حالة كنت تستعمل سكايب  يوميا سواء في العمل او من اجل البقاء على إتصال مع الاقارب والاصدقاء لكن ما يعيب  برنامج Skypeman هو انه يجب ان يتشغل على خلفية الويندوز وهذا مالم يعجبني في البرنامج غير ذلك فهو يؤدي دوره بشكل جيد .
اقترح عليك كذلك قراءة موضوع :
ثمانية أشياء يجب ان تعرفها عن برنامج سكايب
كيف تفتح عدة حسابات سكايب على حاسوبك في آن واح


منقول من موقع المحترف 
 

تعديل

banner

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال